Recherche


Filtres courants :
Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 1 à 10 sur un total de 10.
  • précédente
  • 1
  • suivante
Résultats trouvés : Documents
AperçuDate de publicationTitreAuteur(s)
2012دور المنتجات الجديدة في تفعيل الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة مؤسسة الإخوة زحاف للمشروبات الغازية بالبليدة F.Z.B.Gسيدي الكبير سابقاصكري, أيوب
2012دور الإعلان في ترقية الأداء التسويقي للمؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة مؤسسة الإخوة زحاف للمشروبات الغازية بالبليدة F.Z.B.G(سيدي الكبير سابقا)نشاد, حكيم
2012دور إدارة المواد البشرية في الرفع من أداء الوظيفة التسويقية داخل المؤسسة - دراسة حالة مؤسسة صيدالموزاوي, عبد القادر
2012تقييم مخاطر الائتمان باستعمال أدوات التحليل الإحصائي - دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفيةمخلوفي, عبد الرزاق
2012دور نظام اليقظة الاستراتيجية في تعزيز تنافسية المؤسة الاقتصادية-دراسة حالة مجمع صيدال فرع المديةيوسف الزين, خيرة
2012دور الإدارة الاستراتيجية في مواجهة الأزمات على مستوى المؤسسة - دراسة حالة فرع أنتبيوتيكال مجمع صيدالبوخرص, عبد العزيز
2012دور العلاقات العامة في مواجهة الأزمات - دراسة حالة مجمع صيدال فرع أنتبيوتيكال بالمديةرحموني, أحمد
2012قياس الفساد و تحديد آثاره على التنمية الاقتصادية في الجزائرمناصري, يحي
2012عولمة الأسواق المالية و انعكاساتها على الدول الناميةبعيليش, شهيرة
2012تأثير النشاط الترويجي في عملية اتخاذ القرار للمنتجات المعمرة - دراسة حالة منتجات مؤسسة Toyotaالجزائر للسيياراتنشاد, عز الدين